تعقيم المباني

تعقيم المباني

تعقيم المباني

المباني المكتظة بالأشخاص أو التي يتردد عليها الكثير من الأفراد، تعد من أكثر الأماكن عرضة لانتقال العدوى وانتشار الأوبئة والميكروبات، مع العلم أن طرق التعقيم التقليدية لا تحقق النتائج المطلوبة في القضاء على الجراثيم والبكتيريا بالكلية، ولذلك فإن التعامل مع شركة تعقيم المباني هو أمر في غاية الضرورة.

ونستعرض في هذا المقال المميزات التي تحصل عليها عند التعاقد مع شركة تعقيم المباني والمنشآت، ونتعرف على طرق التعقيم المختلفة، فإذا أردت التمتع ببيئة صحية خالية من الجراثيم والميكروبات وانتشار الأمراض، فإننا نضع بين يديك أفضل شركات تعقيم المباني في مصر، فقط تابع قراءة المقال حتى النهاية. 

 

مميزات خدمات تعقيم المباني

الأفراد الموجودون بالمباني التجارية والمنشآت السكنية والفنادق هم أكثر عرضة للإصابة بالفيروسات والميكروبات، وذلك لملامسة الأسطح والأدوات لأكثر من شخص، ولذلك عليك الاستعانة بأفضل شركة تعقيم المباني للحفاظ على سلامة الجميع، ومن بين المميزات التي تحصل عليها عند تعقيم المنشآت والمباني التجارية والسكنية، ما يلي:

  1. يساهم تعقيم المباني في الحد من انتشار الأمراض المعدية، مثل الأمراض الفيروسية والبكتيرية، ويقلل من فرص انتقال الجراثيم بين الأفراد.

  2. التخلص من جميع الأتربة والأوساخ التي تعد السبب لتكاثر الجراثيم والفطريات.

  3. استخدام مواد مخصصة وطرق تعقيم خاصة بأحدث التقنيات التي تحقق نتائج ممتازة، لا يمكن الحصول عليها بطرق وأدوات التعقيم التقليدية.

  4. يحمي تعقيم المباني العاملين والزوار من التعرض للميكروبات والفيروسات في بيئة العمل أو الزيارة.

  5. القضاء على الكائنات الدقيقة والتي لا ترى بالعين المجردة، والموجودة على الأسطح المختلفة.

  6. يسهم في تحسين جودة الحياة اليومية للأفراد من خلال الحفاظ على صحة جيدة وتوفير بيئة نظيفة وآمنة.

  7. يسهم في الامتثال للمعايير واللوائح الصحية والوقائية المفروضة من قبل الجهات الرسمية.

  8. إنجاز عملية التعقيم في وقت سريع بنتائج مضمونة.

ولعلك تتساءل عن كيفية وطرق تعقيم المباني، هذا ما نتعرف عليه في الفقرة القادمة.

 

طرق تعقيم المباني

تعمل شركة اوركين ـ الخبير العالمي بتعقيم ومكافحة الآفات والحشرات ـ على استخدام طرق التعقيم الموصى بها من قبل منظمات الصحة العالمية حيث تقوم الشركة بتعقيم المباني من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • إزالة الغبار والأتربة: أول خطوات التعقيم هي إزالة الأتربة والأوساخ من على الأسطح للتخلص من أسباب تواجد الجراثيم.

  • تعقيم الأسطح: الخطوة الثانية يقوم فيها فريق التعقيم برش مواد التعقيم على الجدران والأرضيات ثم يتم مسحها من خلال الفوط المخصصة، ولذلك للقضاء على البكتيريا والجراثيم.

  •  مسح الجدران: يتم مسح الجدران والأسقف من خلال المنشفات ذات الاستخدام الواحد.

  • مسح المقابض وباقي الأدوات الأخرى: يقوم الفريق بمسح الأدوات المعرضة للتلامس بكثرة مثل: المقابض وأجهزة البصمة وصنابير المياة وغيرها.

  • تعقيم المراحيض: تعد المراحيض في المنشآت العامة والتجارية من أكثر الأماكن التي تسبب انتشار الأمراض والأوبئة، لذلك تحرص شركة اوركين على تعقيم المراحيض على أعلى مستوى بشكل يضمن السلامة لجميع الأفراد من انتشار العدوى.

  • تعقيم المفروشات: أخر خطوة يقوم فريقنا المحترف بتعقيم المفروشات؛ وذلك لإتمام تعقيم المباني تعقيم كاملاً، وبشكل يحقق النتائج المضمونة والممتازة.

مع العلم أن هناك بعض المنشآت تحتاج تعقيم المباني لأكثر من مرة على فترات متباعدة، وبعضها يحتاج إلى تعقيم بشكل دوري مثل المباني الحكومية المكتظة بالأفراد أو الفنادق والمصانع.

لذلك إذا أردت الحصول على حماية كاملة من الجراثيم، والميكروبات، والفيروسات، وتريد الحفاظ على سلامتك وسلامة أفراد المكان بالإضافة إلى الحصول على أعلى مستوى من تعقيم المباني، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة اوركين ـ أفضل شركات التعقيم في مصر.

وإليك بعض النصائح عند تعقيم المباني.

 

أهم توصيات منظمة الصحة العالمية عند تعقيم المباني

عند تعقيم المنشآت والمباني، فإن هناك بعض الإجراءات التي تقوم بها شركات التعقيم، وهذه الإجراءات توصي بها منظمات الصحة العالمية، ومن أبرزها ما يلي:

  • أن تتم عملية التعقيم في الأجازات الرسمية، أو أن يتم إخلاء المبنى من الأفراد خلال عملية التعقيم.

  • بعد تعقيم المبنى بالكلية، يتم تهوية المبنى من خلال تركه مفتوحًا ودخول الشمس لكافة أنحاء المبنى، وبذلك تضمن القضاء على الفيروسات نهائيًا.

  • أن يتعامل أفراد المكان باستخدام أدواتهم الشخصية الخاصة بهم، مع تعقيم الأدوات التي يتم لمسها بالكحول الطبي، وذلك للحد من انتقال العدوى وانتشار الأوبئة.

هذه بعض الإجراءات التي تتخذها شركة اوركين للحفاظ على سلامة الأفراد، وتحقيق عملية التعقيم نتائج مضمونة، ولعلك تتساءل عن لماذا تعد شركة اوركين أفضل شركة تعقيم المباني في مصر؟ نجيب عنه فيما يلي.

 

 

 

 

لماذا شركة اوركين افضل شركة تعقيم المباني في مصر؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها شركة اوركين من قبل العملاء، حيث تتمتع الشركة بمميزات حصرية جعلتها الخيار الأول لدى العملاء على مستوى العالم، ومن أبرز هذه المميزات مايلي:

  • الخبرة الطويلة التي تتمتع بها الشركة، حيث أنها تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 120 عامًا.

  • توفر الشركة لعملائها أكثر من 900 فرع على مستوى العالم في أكثر من 70 دولة حيث تغطي فروعها كل محافظات مصر.

  • توفر الشركة خدمة التعقيم على نطاق واسع مثل: تعقيم المباني بالمصانع، وتعقيم الشركات والمنشآت الحكومية والمكاتب، والفنادق حيث تخدم الشركة أكثر من 24 مليون عميل حول العالم.

  • تضم الشركة فريقًا من الفنيين المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة الذين لديهم السرعة في تنفيذ المهمة باحترافية ومهارة عالية، وبمنتهى الدقة والفاعلية.

  • تعتمد الشركة على أفضل مواد التعقيم والتطهير العالمية التي تعمل على القضاء على الجراثيم والبكتريا نهائيًا، حيث أن هذه المواد مرخصة من قبل وزارة الصحة.

  • توفر الشركة خطة تعقيم المباني بشكل خاص بكل عميل على حدى، وحسب متطلبات المكان واحتياجات العميل.

  • تستخدم الشركة أحدث الأدوات والتقنيات العالمية في تعقيم المباني والمنشآت.

  • تنفيذ خدمات التعقيم ومكافحة الآفات بأسرع وقت في المؤسسات والمنشآت ذات المساحات الكبيرة مع تحقيق نتائج ممتازة وأكثر فاعلية.

  • تتميز شركة اوركين بتقديم خدمات استشارية للعملاء من خلال فريق متخصص يعمل على إرشاد العملاء على أفضل طرق الحماية من الجراثيم والآفات من خلال نظام تدريب مستمر بكل عميل.

  • خدمة عملاء مميزة تجيب على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت. 

  • تقدم الشركة أسعار تنافسية بالنسبة للخدمات المميزة التي تقدمها.

تعرف أيضا على: افضل طرق ابادة حشرات

كيفية التواصل مع شركة اوركين

توفر الشركة العديد من وسائل الاتصال التي تتيح لعملائنا الوصول إليها بأسرع وقت ممكن، حيث يمكنك التواصل مع فريقنا والتعرف على المزيد من المعلومات عن خدماتنا للمنشأت التجارية والصناعية والتمتع بزيارة فحص مجانية من خلال:

 

  • أو مراسلتنا من خلال البريد الالكتروني : marketing@orkin.com.eg

  • أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني والضغط على خدمة تواصل معنا.

في الختام إذا كان لديك منشأة وأردت الحصول على خدمات تعقيم المباني بجودة وكفاءة عالية، وبأسعار مناسبة، فإن شركة  اوركين الخبير العالمي في مجال التعقيم ومكافحة الحشرات والآفات هي الحل الأمثل لك. ماذا تنتظر تواصل الأن بنا.