خدمة مكافحة القوارض

خدمة مكافحة القوارض

خدمة مكافحة القوارض

هل لديك مشكلة في القوارض أو الفئران؟ سوف تكلفك مشكلة الجرذان (المال - الوقت - السمعة ... إلخ) ، لذلك في أوركين مصر نقدم زيارات طارئة لمتابعة وإصلاح مشاكل القوارض في وقت واحد , وإبادة الحشرات والقوارض داخل المنشأة ، يمكنك الاعتماد علينا بناءً على 120 عامًا من الخبرة فى خدمة مكافحة القوارض , ولكن عليك قبل أن نقدم لك الحلول لكيفية التخلص من الفئران ، يجب أن تعرف أمرين.

 

وصف القوارض , وأهم عادات القوارض للتخلص الآمن منه

 

القوارض من الثدييات ذوات الدم الحار ، مثل البشر ، يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم. لديهم أسنان أمامية كبيرة الحجم للقضم وفحص الأسنان ، والتي تتكيف مع المضغ. تمضغ القوارض مجموعة متنوعة من العناصر المتاحة لها وتسبب أضرارًا كبيرة في العمل وحوله ، ولهذا السبب نقدم التحكم في الفئران في حالات الطوارئ.

 

يمكن أن تتسبب تفشي القوارض في أضرار جسيمة للمباني الموبوءة والزراعة المحلية لذلك تلجأ المؤسسات التجارية والصناعية الى أكبر شركة مكافحة الفئران في العالم . القوارض هي أيضًا حاملات معروفة للعديد من الأمراض وتشكل خطراً على صحة البشر. تنمو أعداد القوارض بسرعة وثبات. من الأفضل بدء مكافحة القوارض قبل الإصابة. من أجل حماية منشأتك ونفسك وعملاؤك وموظفيك من تفشي القوارض الحالية ، غالبًا ما تكون الحلول الاحترافية والمخصصة ضرورية.

 

لماذا اوركين ايجيبت كـ شركة مكافحة الفئران والجرذان في منشأتك ؟

 

عندما تقوم بتعيين متخصصين في مكافحة القوارض لدينا ، فأنت بذلك توظف متخصصين لديهم معرفة حديثة وتدريب في علم مكافحة الآفات.

 

 

الوقاية ومكافحة القوارض

 

(في مكافحة الفئران أو السيطرة على الفئران ... إلخ) , تميل القوارض إلى أن تكون سريعة التكاثر , فتتكاثر بعض الأنواع على مدار السنة ، ويتم الحفاظ على التجمعات من خلال التكاثر المستمر.

نظرًا جسم القوارض ، فهي قادرة على ضغط نفسها عبر المساحات التي تبدو صغيرة جدًا بالنسبة لك. و من أجل التخلص من الفئران ،

يجب إغلاق جميع هذه الثقوب لمنع دخول القوارض للأبد , يجب الاتصال بأخصائي مكافحة القوارض من اوركين للحصول على المساعدة وبغض النظر عن مجال عملك (البيع بالتجزئة أو المستشفيات أو الفنادق أو المطاعم أو صناعات تجهيز الأغذية أو أي صناعات أخرى).

 

يجب الاتصال بأخصائي إبادة القوارض للحصول على المساعدة ، وسوف نختار أفضل طريقة للتخلص من الفئران أو القوارض بالطريقة التي تناسب طبيعة نشاطك التجاري أو الصناعي , ويمكنك بالتأكيد الاعتماد علينا في حماية موظفيك وعملائك وعائلتك من الآفات غير المرغوب فيها وحماية منشاتك من عودة الأفات مرة أخرى.

 

 

 

 

احصل على زيارة تقدير مجانية عن طريق ملئ طلب زيارة مجانية لـ خدمة مكافحة القوارض من أحسن شركات مكافحة القوارض فى مصر

 

التواصل من خلال الـ E-mail : -

marketing@orkin.com.eg