مكافحة النمل الأبيض

خدمة مكافحة النمل الأبيض

مكافحة النمل الأبيض

يمكن للنمل الأبيض أن يؤثر سلبًا على نشاطك التجاري من نواحٍ عديدة ، منها صورة مؤسستك وكذلك البضاعة المتضررة التي تسببها ، ولا داعي لذكر العدوى والأمراض الناتجة عنها ، ولكن لكل مشكلة حل ، توفر أوركين مصر أفضل علاج ومكافحة النمل الأبيض في مصر.

 

وصف نمل الخشب

 

غالبًا ما يختبئ النمل الأبيض في الأثاث والشقوق دون ظهور علامات فورية للضرر. أكسبتهم هذه العادة لقب "المدمر الصامت". تستهلك جميع النمل الأبيض مواد نباتية أساسها السليلوز. لسوء الحظ ، يمكن لجميع المنشآت ، بغض النظر عن نوع بنائها ، توفير غذاء السليلوز لغزو النمل الأبيض. يتراوح طول النمل الأبيض من 1/4 إلى 1/2 بوصة في الطول. الملكات والملوك أكبر ، ويمكن أن يصل طولها إلى أكثر من بوصة واحدة. وعادة ما يكون العمال رخو البدن وشاحب اللون. النمل الأبيض الطائر ، الذي يسمى أيضًا التناسلي ، له زوجان من الأجنحة البارزة.

 

عادات النمل الأبيض , والتخلص الآمن منه .

 

من أجل قتل النمل الأبيض ، يجب أن تعلم أنه بشكل عام ، يعيش هذا النمل الأبيض في الهياكل الخشبية والأشجار المتعفنة والأخشاب المتساقطة والتربة.

تختلف الأنواع حيث تتطلب بعض النمل الأبيض كميات مختلفة من الرطوبة , توجد الآفات بأعداد أكبر في المناطق الاستوائية حيث تكون الظروف المعيشية للنمل الأبيض مثالية , وفى في أشهر الصيف ، يترك النمل الأبيض الطائر مستعمراته الناضجة لتتزاوج وتتزاوج.

بعد ذلك ، يفقد الأزواج أجنحتهم ، ويصبحون ملكات وملوكًا ، وينشئون مستعمرات جديدة.

يتطور النمل الأبيض غير الناضج ليشغل أحد الأدوار الثلاثة: العمال أو الجنود أو التكاثر. تضع بعض أنواع ملكات النمل الأبيض ملايين من بيض النمل الأبيض كل عام.

يتغذى النمل الأبيض على كل الأشياء التي تحتوى على السليلوز , ليس الخشب فقط ولكن الورق والكرتون السجاد والمراتب ...الخ .

ومن اجل التخلص الآمن منه , إتصل الأن بمختص مكافحة الآفات من اوركين .

 

لماذا شركة أوركين إيجيبت في إبادة النمل الأبيض ؟

 

  • عندما تقوم بتعيين متخصصين في مكافحة الآفات لدينا ، فإنك تقوم بتعيين متخصصين لديهم معرفة وتدريب محدثين في علم ابادة الآفات و النمل الأبيض , لن نوفر إبادة للآفات فحسب ، بل ,سنقدم أيضًا خدمة عملاء استثنائية ، مع استجابة سريعة وتركيز على السلامة وأمان المنتجات .
  • تغطي جميع أنحاء مصر (لديها أكثر من 900 فرع + أكثر من 2.4 مليون عميل راضٍ) , ولذلك هى أكبر شركة مكافحة النمل الأبيض في العالم.
  • شركة Orkin منذ عام 1901 وأكثر من 120 عامًا من الخبرة في مكافحة الآفات وتعتبر من أفضل شركات إبادة النمل الأبيض في مصر .
  • نستخدم طرقًا مختلفة لمساعدتك بشكل صحيح في تضمين (العلاجات الفيزيائية - السائل الآمن والمواد الكيميائية الصلبة والسائلة (( عند الحاجة )) - العلاج البيولوجي - الطعوم ..... وأكثر ) لمنعها من العودة مرة أخرى.
  • تغطية شاملة لكل محافظات مصر
  • نستخدم موادنا للتأكد من أنها آمنة للبشر والمنتجات الأخرى في الشركة.
  • تقوم وركين بالتخلص من جميع أنواع الآفات ( التخلص من الصراصير - التخلص من القوارض - التخلص من الذباب - التخلص من بق الفراش - التخلص من الناموس - التخلص من النمل التخلص من العناكب - التخلص من النمل  ........ الخ )
  • تقدم خدمات التعقيم , وتعتبر من أفضل شركات التعقيم فى مصر

 

 

 

 

الدفاع في خدمات مكافحة النمل الأبيض من أوركين

 

نظرًا لأن النمل الأبيض يمثل تهديدًا دائمًا لمنشأتك ، فإليك بعض النصائح التي يمكنك القيام بها خلال العام للمساعدة في الحفاظ على فعالية خطة علاج النمل الأبيض الخاصة بـ The Orkin Man.

الخطوات الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا في الوقاية من النمل الأبيض والحفاظ على خطة علاج فعالة للنمل الأبيض.

 

  1. ابدأ بالتخلص من ظروف الرطوبة وطعام النمل الأبيض حول نشاطك التجاري أو الصناعي ,هذه الخطوات البسيطة تجعل منشأتك هدفًا أقل جاذبية ، مما يساعد على ردع النمل الأبيض.
  2. التخلص من مشاكل الرطوبة مثل إصلاح الحنفيات المتسربة وأنابيب المياه ووحدات التكييف وإزالة الغطاء النباتي الزائد ونشارة الخشب.
  3. قم بإزالة مصادر الغذاء من النمل الأبيض عن طريق إبقاء الخشب أو الورق بعيدًا عن الأساس أو الزحف
  4. والتخلص من أي جذوع أو حطام بالقرب من المؤسسة ، ووضع الشبكات على فتحات التهوية الخارجية.
  5. اتصل بنا إذا واجهت أي نمل أبيض ، يمكننا مساعدة جميع أنواع الأنشطة التجارية والصناعية (المستشفيات - الصناعات الغذائية - الفنادق - البيع بالتجزئة ... إلخ) وتقديم أفضل علاج للنمل الأبيض ,المناسب لمنشأتك

اعتمد علينا لحماية نفسك ومنتجاتك و موظفيك وعملائك وتخلص من النمل الأبيض غير المرغوب فيه أو أي آفات أخرى ، وبالتأكيد نساعدك في حالات الطوارئ لمكافحة الآفات 24/7 .

في الخدمات التجارية لمكافحة النمل الأبيض نبدأ التفتيش ثم نختار أفضل طريقة لإبادة النمل الأبيض وأفضل برنامج يناسب عملك وأفضل النتائج

 

احصل على زيارة تقدير مجانية اليوم في خدمة مكافحة النمل الأبيض للآفات التجارية وأي آفات أخرى , إملاء نموذج طلب زيارة مجانية , وسيتم التواصل معك في أقل من 24 ساعة من قبل المختصين في واحدة من احسن شركات مكافحة النمل الأبيض فى مصر

أو من خلال الاتصال بنا على :-

أو التواصل من خلال الـ E-mail : -

marketing@orkin.com.eg